مارفيف في الإعلام

حظي موقع مارفيف باهتمام وإشادة العديد من وسائل الإعلام المرئية والمقروءة كمشروع طموح يقدم خدمات مميزة ويسعى لتوفير وظائف لكل المبدعين.

موقع لبيع المنتجات اليدوية يعتبر الأول من نوعه، يعرض أشكال مختلفة من الإكسسوارات، والتحف، والأنتيكات، والحقائب، والأمتعة وغيرها من المشغولات اليدوية بأسعار في متناول الجميع، دشنه الشاب محمد زلطة قبل أكثر من شهر يضم 25 مبدعًا من الشباب من كافة المحافظات 90% منهم فتيات.

جريدة الوطن

يسعى القائمون على موقع “مارفيف” من الشباب المصري أن يكون أول براند هاند ميد مصري، هدفه تلبية احتياجات السوق، عن طريق خلق بيئة تنافسية للمبدعين، لجعلهم يعرضون أفضل ما لديهم، من منتجات ذات جودة عالية، لها مظهر فريد، وبأسعار مناسبة، وبذلك توفير فرص عمل للشباب.

صدى البلد

على خطى  مواقع الهاند ميد العالمية الشهيرة، قرر مجموعة شباب مصريين أن يسيروا على نفس الدرب، فأنشأوا موقع “مارفيف” أو “حواء الرائعة”، ليصبح أول سوق لتجارة المنتجات اليدوية في العالم العربي.
الفجر

في الوقت ذاته تغزو السوق المصرية آلاف من المنتجات الصناعية وخاصة الصينية، بحملات تسويقية ضخمة، ومن هذا المنطلق، وعلى نفس الدرب الذي صارت عليه مواقع الهاند ميد العالمية الشهيرة، قرر مجموعة شباب مصريين أن ينشأوا موقع “مارفيف” أو “حواء الرائعة”، ليصبح أول سوق إلكتروني لتجارة المنتجات اليدوية في العالم العربي.
مصر العربية